اجمل السيارات في العالم اجمل سيارة في كل العصور

 

اجمل السيارات في العالم صور اجمل سيارة في كل العصور صور اجمل سيارة في التاريخ سيارات جميلة جدا
الجمال موضوع شائك بشكل عام في عالم السيارات ناهيك عن مناقشته في سياق السيارات

Advertisements

 

 

Advertisements

 

من ناحية ، إنها ذاتية بالكامل تقريبًا. الطعم متغير بلا حدود. من ناحية أخرى ، كما أخبرنا بعض مصممي السيارات على مر السنين ، هناك علم للجمال

Advertisements

 

 

وهناك سيارات تحظى بتقدير شبه إجماعي. ومع ذلك ، نود أن نضيف أن الجمال الحقيقي يتطلب أصالة معينة ونضارة.

 

قد تشتهر بعض السيارات بجمالها ولكن قد يكون ما حدث من قبل هو الذي زرع البذور ، وهو ما يستحق الثناء. بشكل متناسب

 

هناك جمال في الاستحضار اللذيذ ، في إعادة تفسير النمط التقليدي للعصر الحديث. هناك جمال في الوظيفة أيضًا ، قد نجادل. هناك جمال في التكوين

 

اجمل السيارات في العالم صور

 

جاكوار إي تايب Jaguar E-type

سنخرج الأشياء الواضحة من الطريق أولاً. يعتبر Jaguar E-type بالنسبة لمعظم الناس ، الجمال الذي يتجسد عندما يتعلق الأمر بالسيارات.

 

جاكوار إي تايب Jaguar E-type
جاكوار إي تايب Jaguar E-type

 

حتى إنزو فيراري وصفها بأنها أجمل سيارة في العالم عندما رآها. إنه يحدد بشكل فعال قالب ما يجب أن تهدف إليه السيارة الرياضية المثيرة.

 

عضلي لكن أنيق ، منحني لكن عدواني. يمكن تشبيه النوع E بالحصى ، التي تآكلت لآلاف السنين بسبب المياه العذبة التي تتدفق بحرية.

 

إنها تبدو حقًا قوة الجمال الطبيعي. على الرغم من المبالغة فيه ، فلا يوجد تجاهل للنوع E باعتباره أحد الأعمدة في جماليات السيارات

 

أستون مارتن DB7 Aston Martin

يمكنك الاختيار من كتالوج أستون من تلك السنوات الذهبية بين عامي 1993 و 2013 ، من العصر الذي سيطرت عليه النسبة الذهبية المهمة للغاية.

 

أستون مارتن DB7 Aston Martin
أستون مارتن DB7 Aston Martin

 

سنضع علمنا على الرمال حيث بدأ كل شيء ، مع DB7. حصلت سيارة Super GT ذات التطلعات المستقبلية من Ian Callum على مظهرها في الغالب قبل أن تحصل على شارتها.

 

المشروع الذي ورثته أستون بإطلاقه لا يمكن أن يكون أي شيء آخر. مع انطلاق الأغطية في عام 1993 ، تم تحديد صورة ظلية معظم سيارات أستون مارتينز

 

التي تعتبر نفسها بعضًا من أجمل السيارات على الطريق ، على مدار العقدين المقبلين.

 

فيراري 312P برلينيتا Ferrari 312P Berlinetta

الكتالوج الخلفي لفيراري مخصص لعدم وجود تعبير أقل تناقضًا ومليئًا بالجمال. كلها مصنوعة من خليط معدني تم ضربه يدويًا وأشكال مائلة للخلف وأي كليشيهات أخرى زائدية تظهر عند مناقشة التصميم الإيطالي والحرفية.

 

فيراري 312P برلينيتا Ferrari 312P Berlinetta
فيراري 312P برلينيتا Ferrari 312P Berlinetta

 

في حين أن الرأي المعطى هو أن Ferrari إلى جانب Aston Martin و Jaguar كانوا الأسياد المشهورين لسيارة GT الرياضية الجميلة الكلاسيكية

 

فإننا نريد الاحتفال بموهبتها لمتسابقي النماذج الأولية ، من محرك 250LM المذهل.

بخلاف ذلك ، تُعرف هذه السيارات بأبعادها المذهلة وصورها الظلية التي يتردد صداها في أغلى السيارات الخارقة والحصرية عالية الأداء والحصرية على مدار العشرين عامًا الماضية.

 

نعتقد أن أفضل ما في الأمر هو 312P Berlinetta ، وهي آلة من المجموعة السادسة لم تكن ناجحة بشكل خاص ولم تكن معروفة على نطاق واسع.

 

لكنها منخفضة وعريضة وطويلة وأنيقة ، بأكثر الطرق المبالغة في أي سيارة من هذه الفترة. الجمال باسم السرعة الجمال في أحلى صوره.

 

 

بوجاتي نوع 57SC أتلانتيك Bugatti Type 57SC Atlantic

 

التعبير الشائع هو “الجمال في عين الناظر” ، ولكن في حالة طراز 57SC Atlantique ، صدق مبتكرها ، جان بوجاتي ، على مكانتها كواحدة من أجمل السيارات على الإطلاق.

 

بوجاتي نوع 57SC أتلانتيك Bugatti Type 57SC Atlantic
بوجاتي نوع 57SC أتلانتيك Bugatti Type 57SC Atlantic

 

يقال إنه يعتبر المحيط الأطلسي أكثر ابتكاراته قيمة وابتكارًا. هناك لمعان من الجمال يأتي مع الغموض والرومانسية ، والذي يأتي بالطبع الثاني الذي صنعه الأطلنطي على شكل بستوني

 

نظرًا لضياعها في التاريخ بشكل عام منذ عام 1941 وإجلائها مما كان سيصبح فرنسا المحتلة من قبل النازيين. إذا تم العثور عليها ، فستكون أكثر السيارات قيمة في العالم

 

حيث تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني. كان طراز 57SC هو Bugatti الأسرع والأكثر تقدمًا في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي ، وهو بالفعل الأكثر شهرة وتبجيلًا في تاريخ العلامة التجارية اليوم.

 

 

ألفا روميو 8C  سيارة Alfa Romeo الخارقة

 

إن بحث السيارة عن الجمال لا يُخون بالضرورة بسبب افتقارها إلى الأهمية التاريخية. تعتبر سيارة 8C Competizione اليوم هي بالفعل سيارة Alfa Romeo الخارقة المنسية

 

ألفا روميو 8C  سيارة Alfa Romeo الخارقة
ألفا روميو 8C  سيارة Alfa Romeo الخارقة

 

 

والتي تم بناؤها في ذلك الوقت للاحتفال بمتسابقي العلامة التجارية في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، بما في ذلك سيارة 6C 2500 Competizione الحائزة على جائزة Targa Florio.

 

استخدمت سيارة 8C محرك مازيراتي من صنع فيراري وصنعته شركة مازيراتي – بالكاد يمكن إطلاقها من خلال نسب ألفا روميو. على الرغم من الجسم.

 

يعتقد البعض أنه أقرب شيء إلى فن السيارات الحديث ، فقد صاغ وولفغانغ إيجر شكل 8C الرشيق في سنترو ستيل ألفا روميو.

 

كان مدينًا بالفضل لعدم وجود نماذج ، ولا نسب مباشرة. لقد كانت ببساطة أجمل سيارة ذات مقعدين بمحرك أمامي يمكن أن تتخيلها إيجر باعتبارها استحضارًا لهؤلاء المتسابقين التاريخيين.

بالنسبة لنا ، إنها واحدة من أجمل السيارات على الإطلاق.

 

اجمل السيارات في العالم صور

 

لامبورغيني ميورا Lamborghini Miura

لم يكن هناك شيء مثله تمامًا على الطريق في ذلك الوقت. في الواقع ، لا يستطيع أي شيء ادعاء مطابقته له منذ ذلك الحين.

 

لامبورغيني ميورا Lamborghini Miura
لامبورغيني ميورا Lamborghini Miura

 

كانت لامبورغيني ميورا السيارة الخارقة الأصلية ذات المحرك المتوسط. كانت مبتكرة في ذلك الوقت ، فهي تضع محرك V12 بشكل مستعرض خلف السائق.

 

ما تم صياغته حول هذه العمارة الأساسية هو أننا نعتقد أنه مثال على جمال السيارات الخالص واللمعان المقطر ، دون الوقوع في التفاخر. كان Miura أصليًا.

 

حقًا ، لم يسبقه أي سيارة طريق ذات محرك وسطي. نعم ، يمكن تقديم حجة لـ Countach LP500 التي تلت ذلك

على الرغم من أن هذا التصميم عانى بالضرورة من الانحرافات الفنية لجعل السيارات موثوقة قبل الإنتاج.

من ناحية أخرى ، حافظت Miura على نقاء تصميمها ورؤيتها.

 

 

شاهد ايضا

 

 

أحدث المقالات

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,