أكثر المناطق بأسعار ايجارات رخيصة معقولة في دبي الامارات

 

أكثر المناطق بأسعار ايجارات رخيصة معقولة في دبي الامارات إذا كنت تبحث عن أقل المناطق تكلفة في دبي لاستئجار شقة أو فيلا اشهر مناطق في دبي باسعار ايجارات رخيصة معقولة مناسبة ارخص المناطق السكنية في دبي

Advertisements

 

 

اسعار الايجارات في قرية جميرا الدائرية

 

Advertisements

 

مع نمو أسعار الإيجارات في دبي ، يختار المزيد والمزيد من الناس قرية جميرا الدائرية لأن الأسعار هنا لا تزال في متناول الجميع. ومع ذلك ، حتى JVC شهدت ارتفاع الأسعار من 7٪ إلى 16٪.

 

الحد الأدنى لسعر الاستوديو في قرية جميرا الدائرية هو 24 ألف درهم إماراتي (7 آلاف دولار أمريكي) ، بينما يتراوح سعر الشقة المكونة من غرفتي نوم من 48 ألف درهم إماراتي (13 ألف دولار أمريكي) إلى 200 ألف درهم إماراتي (54 ألف دولار أمريكي) سنويًا.

 

 

يستغرق الوصول من قرية جميرا الدائرية إلى مرسى دبي 15 دقيقة ، بينما تستغرق الرحلة إلى الخليج التجاري ووسط مدينة دبي 20 دقيقة. من بين أقرب الأماكن الترفيهية ، نادي جميرا جولف إستيت هاوس واستاد دبي الدولي للكريكيت وسيتي سنتر معيصم.

 

اسعار الايجارات في ليوان

 

تعتبر ليوان منطقة أخرى بأسعار معقولة ، حيث يمكن للمقيمين في المستقبل اختيار وحدة من الاستوديوهات والشقق المكونة من 1-3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 30 ألف درهم إماراتي (8 آلاف دولار أمريكي) إلى 55 ألف درهم إماراتي (15 ألف دولار أمريكي) سنويًا.

 

يمكن للمقيمين في ليوان الوصول إلى دبي أوتلت مول ونادي الحبتور للبولو وأي إم جي عالم من المغامرات والقرية العالمية في غضون 15 دقيقة بالسيارة. يمكن الوصول إلى وسط مدينة دبي في غضون 20 دقيقة.

 

اسعار الايجارات في ديسكفري جاردنز

 

ديسكفري جاردنز هي منطقة هادئة وسلمية تشتهر بين العائلات التي لديها أطفال. تكلفة استئجار وحدة في المنطقة من 26 ألف درهم إماراتي (7 آلاف دولار أمريكي) إلى 627 ألف درهم إماراتي (171 ألف دولار أمريكي). من بين الوحدات المتاحة استوديوهات وشقق من 1-7 غرف نوم.

 

يمكن لأولئك الذين يعيشون في ديسكفري جاردنز الوصول إلى مجموعة من الأماكن والأنشطة الترفيهية بما في ذلك The Pavilion – Discovery Gardens و ابن بطوطة مول. يستغرق وقت السفر إلى مرسى دبي 15 دقيقة.

 

زيارة العقارات

 

تعتبر زيارة الوحدة السكنية التي تخطط للعيش فيها أمرًا مهمًا للغاية. جهز أي أسئلة مسبقًا وحاول القدوم مبكرًا للتجول في المنطقة. افحص الوحدة السكنية بشكل صحيح وتحقق من دخول ضوء طبيعي كافٍ إلى داخل العقار.

 

اطرح على نفسك الأسئلة التالية:

 

هل الغرف واسعة بما يكفي لك ولعائلتك ، وما هي الإطلالات المتاحة ، وهل توجد أماكن لوقوف السيارات في الطابق السفلي من المبنى أو بالقرب منه ، وما هي وسائل الراحة المتوفرة للمقيمين ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

 

إذا قابلت أيًا من سكان المشروع الذي تزوره ، فيمكنك محاولة طرح آرائهم حول المبنى لمعرفة المزيد عن فوائده وعيوبه. من الأفضل زيارة العديد من الشقق والفيلات قبل اتخاذ القرار النهائي.

 

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الخيارات الجيدة مطلوبة بشدة وفي بعض الأحيان تحتاج إلى اتخاذ قرار في أسرع وقت ممكن للحصول على الوحدة التي تريدها.

 

 

أكثر المناطق بأسعار ايجارات رخيصة معقولة في دبي الامارات
أكثر المناطق بأسعار ايجارات رخيصة معقولة في دبي الامارات

 

 

اقسام موقع العقارات

 

اخبار سوق العقارات

عقارات للبيع والإيجار في الامارات

عقارات للبيع والإيجار في السعودية

عقارات للبيع والإيجار في الكويت

 

احدث اعلانات العقارات المعروضة للبيع و الايجار في الموقع

 

للايجار السنوي بعجمان مشيرف غرفتين و صاله

ارخص استوديو مفروش للايجار في الشارقة شهري

ارخص سكن في الشارقة

ارخص مكاتب للايجار في دبي

شقق للبيع من المالك مباشرة في الشارقة

 

 

أثاث مستعمل للبيع في دبي

سكن شباب للايجار في دبي منطقة ابو هيل

أرخص سكن شباب في المجاز ٢ علي شارع عبد الناصر دبي

استديو ايجار شهري رخيص في الخيل هايتس دبي الامارات

ارخص سكن بنات للايجار في الشارقة

 

 

استوديو مفروش للايجار في عجمان في النعيميه شارع الكويت مفروش فرش جديد

شقه غرفه وصاله مفروشه بعجمان خلف ابراج الفالكون بالراشيديه غرفه + صاله

للايجار في عجمان بالامارات شقة غرفة وصالة السعر 17 الف درهم سنوي على دفعات

استديو للايجار الشهري في عجمان استديو مفروش بابراج الياسمين شامل الفواتير

 

 

شقة في دبي للبيع بالتقسيط 3 غرف في إلينغتون أوشن هاوس دبي نخلة جميرا

شقة بغرفة نوم واحدة في دبي بالتقسيط للبيع بن غاطي روز

شقة للإيجار في دبي باي سنترال دبي مارينا غرفة نوم واحدة مع إطلالة

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,