دليل تأجير العقارات في دبي فلل شقق بيوت في دبي الامارات أسعار إيجارات الشقق و الفيلات

 

دليل تأجير العقارات في دبي فلل شقق بيوت في دبي الامارات أسعار إيجارات الشقق و الفيلات في دبي عملية استئجار عقار في دبي وكذلك عن أغلى المناطق وبأسعار معقولة في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements

 

 

تظل دبي وجهة مرغوبة للأشخاص الذين يرغبون في العيش في واحدة من أكثر البلدان النامية في العالم وتحقيق أحلامهم بسبب مجموعة واسعة من فرص العمل والمشاريع التجارية. من أهم الخطوات أثناء الانتقال إلى دولة أخرى إيجاد وحدة سكنية مناسبة للعيش فيها.

Advertisements

 

 

سنخبرك في هذا المقال عن عملية استئجار عقار في دبي وكذلك عن أغلى المناطق وبأسعار معقولة في الإمارات العربية المتحدة.

 

يمكنك البدء في البحث عن شقة أو فيلا في دبي عبر الإنترنت بما في ذلك موقعنا على الإنترنت. اختر العقار الذي تريد استئجاره – يمكن أن يكون شقة أو منزل مستقل أو بنتهاوس أو فيلا إذا كنت تبحث عن مساحة أكبر.

 

حاول أن تأخذ في الاعتبار فقط تلك المناطق القريبة من مكان عملك لتوفير الوقت على الطريق. لا تنس معرفة المزيد عن أقرب المؤسسات التعليمية والعيادات الطبية إذا كان لديك أطفال.

 

قد يكون القرب من مرافق الترفيه والتسلية وكذلك من الخليج العربي أمرًا مهمًا أيضًا بالنسبة لك اعتمادًا على ما تحب القيام به في أوقات فراغك.

 

قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن المنطقة حاول معرفة المزيد عن محلات السوبر ماركت والصيدليات ومراكز التسوق التي تقع على مقربة من المبنى. تحقق مما إذا كانت المنطقة بها مساحات خارجية وما إذا كانت هناك ملاعب للأطفال ومرافق رياضية في المنطقة المجاورة.

 

علاوة على ذلك حاول البحث عن طرق السفر المختلفة في المنطقة لتجنب إضاعة الوقت في السفر من أو إلى العمل / المنزل إذا كان اتصال طريق مزدحم. يمكن القيام بذلك عن طريق زيارة الحي الذي يثير اهتمامك في أوقات مختلفة من اليوم.

 

دليل تأجير العقارات في دبي فلل شقق بيوت في دبي الامارات أسعار إيجارات الشقق و الفيلات
دليل تأجير العقارات في دبي فلل شقق بيوت في دبي الامارات أسعار إيجارات الشقق و الفيلات

 

 

أفخم مناطق دبي

 

إذا كنت ترغب في تجربة نمط حياة فاخر في دبي ولديك إمكانية الوصول إلى عدد كبير من وسائل الراحة الموجودة على أرض منزلك المستقبلي وكذلك في المناطق المحيطة يجب أن تأخذ في الاعتبار المناطق التالية.

 

ملحوظة: نمت أسعار الإيجارات السكنية في دبي بنسبة 23.7٪ في عام 2022 مع أعلى نمو في نخلة جميرا ووسط مدينة دبي (39.8٪ و 38.4٪ على التوالي).

 

نخلة جميرا

 

نخلة جميرا هي جزيرة من صنع الإنسان وهي وجهة مرغوبة بين السياح والمغتربين وكذلك السكان المحليين. ستحصل من جميع الوحدات السكنية تقريبًا على مناظر رائعة للخليج العربي وأفق دبي.

 

هناك عدد كبير من العقارات للاختيار من بينها بما في ذلك الاستوديوهات والشقق من غرفة نوم واحدة إلى 6 غرف نوم فضلاً عن الفيلات المتميزة المكونة من 3 إلى 8 غرف نوم.

 

أرخص سعر للشقة هنا هو 60 ألف درهم إماراتي والفيلا 400 ألف درهم إماراتي. أعلى أسعار إيجارات للشقق والفيلات هي 4 مليون درهم إماراتي و 8 مليون درهم إماراتي (2.2 مليون دولار أمريكي) على التوالي.

 

 

من بين المرافق الموجودة في نخلة جميرا حوض ذا لوست تشامبر المائي وحديقة أكوافنتشر المائية ونخيل مول الذي يضم أكثر من 140 متجرًا و 30 مكانًا لتناول الطعام و VOX سينما وترامبو إكستريم بالإضافة إلى ذا فيو الذي يوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على نخلة جميرا والمناطق المحيطة بها

 

ملاحظة: إذا كنت ترغب في القيام باستثمار مربح والحصول على تأشيرة ذهبية لمدة 5 سنوات والتي تُمنح لمن يشترون وحدة سكنية من 2 000 000 درهم إماراتي (545 000 دولار أمريكي) يجب أن تأخذ بعين الاعتبار نخلة جميرا.

 

وسط مدينة دبي

 

يجب على الوافدين الذين يخططون للعمل في قلب دبي معرفة المزيد عن وسط مدينة دبي. من بين العقارات المعروضة في هذه المنطقة استوديوهات و 1-5 غرف نوم.

 

يمكن العثور على بعض من أغلى الوحدات في المشاريع السكنية مثل Address The BLVD و Grande في منطقة الأوبرا حيث تصل تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم إلى 4.5 مليون درهم إماراتي (1.2 مليون دولار أمريكي) سنويًا.

 

يمكن أن يصل سعر إيجار وحدة من 4 غرف نوم في برج خليفة بمساحة 6406 قدم مربع إلى 3 مليون درهم إماراتي (817 ألف دولار أمريكي) سنويًا.

 

لن تشعر أبدًا بالملل عند العيش في وسط مدينة دبي بسبب دبي مول أحد أكبر مراكز التسوق في العالم مع أكثر من 1200 متجر للبيع بالتجزئة و 200 خيار لتناول الطعام وحلبة دبي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية والعديد من خيارات الترفيه الأخرى للإستمتاع. علاوة على ذلك يمكن العثور هنا على أوبرا دبي ونافورة دبي وبرج خليفة.

 

مرسى دبي

 

من بين الوحدات السكنية الرئيسية التي يمكن العثور عليها في دبي مارينا الاستوديوهات والشقق المكونة من 1-4 غرف نوم.

 

تتراوح أسعار إيجار الوحدة من 35 ألف درهم إماراتي (10 آلاف دولار أمريكي) إلى 4.5 مليون درهم إماراتي (1.2 مليون دولار أمريكي) سنويًا.

 

أولئك الذين يريدون مساحة أكبر سيهتمون بالبنتهاوس مثل البنتهاوس الفاخر المكون من 5 غرف نوم والذي يقع في برج كيان والذي سيكلف 2.5 مليون درهم إماراتي (681 ألف دولار أمريكي) سنويًا.

 

من مرسى دبي يمكنك الوصول بسهولة إلى مناطق أخرى من الإمارة. يستغرق وقت السفر إلى الخليج التجاري ووسط مدينة دبي حوالي 20 دقيقة بينما تقع ديرة على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

 

من بين قائمة طويلة من أماكن الترفيه والتسلية في هذه المنطقة دبي مارينا مول مع 140 منفذًا للبيع بالتجزئة ومقاهي ومطاعم وريل سينما بيير 7 الذي يضم 7 مطاعم شهيرة وواحد من أكثر وجهات تناول الطعام شهرة في دبي.

 

ملحوظة:

تعتبر دبي مدينة ذات واجهة بحرية ويتم تقديم مجموعة واسعة من العقارات مع إطلالات خلابة على الخليج العربي والوصول المباشر إلى الشاطئ للمقيمين والمستأجرين في المستقبل.

 

 

 

اقسام موقع العقارات

 

اخبار سوق العقارات

عقارات للبيع والإيجار في الامارات

عقارات للبيع والإيجار في السعودية

عقارات للبيع والإيجار في الكويت

 

احدث اعلانات العقارات المعروضة للبيع و الايجار في الموقع

 

للايجار السنوي بعجمان مشيرف غرفتين و صاله

ارخص استوديو مفروش للايجار في الشارقة شهري

ارخص سكن في الشارقة

ارخص مكاتب للايجار في دبي

شقق للبيع من المالك مباشرة في الشارقة

 

 

أثاث مستعمل للبيع في دبي

سكن شباب للايجار في دبي منطقة ابو هيل

أرخص سكن شباب في المجاز ٢ علي شارع عبد الناصر دبي

استديو ايجار شهري رخيص في الخيل هايتس دبي الامارات

ارخص سكن بنات للايجار في الشارقة

 

 

استوديو مفروش للايجار في عجمان في النعيميه شارع الكويت مفروش فرش جديد

شقه غرفه وصاله مفروشه بعجمان خلف ابراج الفالكون بالراشيديه غرفه + صاله

للايجار في عجمان بالامارات شقة غرفة وصالة السعر 17 الف درهم سنوي على دفعات

استديو للايجار الشهري في عجمان استديو مفروش بابراج الياسمين شامل الفواتير

 

 

شقة في دبي للبيع بالتقسيط 3 غرف في إلينغتون أوشن هاوس دبي نخلة جميرا

شقة بغرفة نوم واحدة في دبي بالتقسيط للبيع بن غاطي روز

شقة للإيجار في دبي باي سنترال دبي مارينا غرفة نوم واحدة مع إطلالة

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,