فلل للبيع في سجنتشر سعفة J نخلة جميرا دبى الامارات

 

فلل للبيع في سجنتشر سعفة J نخلة جميرا دبى الامارات العربية المتحدة فيلا حصرية مخصصة في سعفة نخلة جميرا يسعد Luxhabitat Sotheby’s International Realty بتقديم هذه الفيلا الاستثنائية المكونة من تسع غرف نوم في Frond J ، نخلة جميرا.

Advertisements

 

 

تجمع هذه الفيلا المصممة منقطعة النظير بين أفضل التشطيبات الداخلية ووسائل الراحة المنزلية. يتم تأمين الجزء الداخلي من هذا العقار الفاخر والتحكم فيه بواسطة قفل المنزل الذكي لشهر أغسطس وأنظمة Nest التي تشغل مكيف الهواء المستورد من Lennox في جميع الأنحاء.

Advertisements

 

 

يتميز الطابق السفلي بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، مما يغمر غرف المعيشة والعائلة الكبيرة في الضوء ، ويلفت الانتباه إلى المناظر الخلابة للحدائق ذات المناظر الطبيعية ، ومسبح Brook & Riples اللامتناهي والمياه المتلألئة خلفه.

 

توجد غرفة طعام رسمية منفصلة ومطبخ ذواقة كامل مع جزيرة مطبخ مصممة وخزائن Hacker وأجهزة Miele المتكاملة ، منتهية وفقًا لمعايير عالية بشكل استثنائي. يوفر مطبخ الطهاة المجهز بالكامل مساحة واسعة مخفية لتقديم الطعام والتحضير للمناسبات.

 

فلل للبيع في سجنتشر سعفة J نخلة جميرا دبى الامارات العربية المتحدة
فلل للبيع في سجنتشر سعفة J نخلة جميرا دبى الامارات العربية المتحدة

 

 

الخادمات بحمامات داخلية – الغرفة أيضا تقع فى مكان ملائم فى الطابق الأرضى. تستمر ميزات التصميم المذهلة في تسع غرف نوم ، وكلها تحتوي على حمامات داخلية من طراز Kohler على طراز المنتجع وخزائن مصممة خصيصًا.

 

توفر شرفات الطابق العلوي إطلالات رائعة على نخلة جميرا. بالإضافة إلى ذلك ، المسرح المنزلي متصل بتسع قنوات ومزود بمكبرات صوت Atmos لتجربة مشاهدة حسية مثالية.

 

يتميز الجزء الخارجي من هذا العقار الفاخر بالترفيه في الهواء الطلق وصالة ومناطق لتناول الطعام تقع حول حوض السباحة اللامتناهي مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص.

 

يوجد موقف سيارات مغطى وآمن واسع ، ويوفر مكان الإقامة بأكمله لمشتري العقارات الفاخرة جودة وتصميم لا مثيل لهما في جميع الأنحاء. إنه مثالي للعائلات ومشتري العقارات الذين يبحثون عن فيلا ترفيهية.

 

يستفيد السكان من الأمن بينما يستمتعون بالوصول المريح إلى الفنادق الفاخرة ذات المستوى العالمي من فئة الخمس نجوم ، وذا بوينت ، ونخيل مول ، وويست بيتش. اتصل بنا اليوم لترتيب عرض خاص لهذه الفيلا الفاخرة المخصصة لنفسك.

 

 

 

سعر
40871935 دولار
150،000،000 د.إ.إ.

غرف نوم
6
الحمامات
7

 

للتواصل من هنا

 

 

اخبار سوق العقارات

عقارات للبيع والإيجار في الامارات

عقارات للبيع والإيجار في السعودية

عقارات للبيع والإيجار في الكويت

 

اتجاهات التكنولوجيا العقارية لعام 2023

أخبار سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة

عقارات للبيع والإيجار في الكويت ارخص العقارات في مدينة الكويت

السعودية ارخص عقارات للبيع و الايجار ارخص اسعار شقق فلل بيوت

ارخص عقارات للبيع والإيجار شقق و فلل و أراضي و محلات

الامارات فيلات للبيع جنوب دبي من فيرواي في إعمار الجنوب

شقق و فيلات للبيع في الامارات مدينة دبي للاستوديوهات 1 دبي داماك لاجونز

فلل للبيع في سجنتشر سعفة J نخلة جميرا دبى الامارات

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , ,